Thursday, 27 December 2012

صوت وزير الدفاع الامريكي ..تشاك هيغل


انا سيناتور الولايات المتحده ..لاسيناتور اسرائيلي ...؟؟ هذا صوت وزير الدفاع الامريكي ..تشاك هيغل ..؟؟ هذا السناتور الجمهوري ...الذي يؤيد المفاوضات مع ايران ..ويرفض اي عمل عسكري ضدها ..؟؟ويؤيد المباحثات مع الفلسطينيين ..؟؟ وفي حرب تموز وضع اللوم على الطرفين ..؟؟ وهو من طاقم جون كيري الذي ايد المباحثات مع سوريه ...؟؟ ويعتبر ..ان الايباك ..والمنظمات اليهوديه الاخرى ...هي دولة داخل دوله ...وانه يجب وضع حد للولاء المزدوج ..!!! وانه يجب وضع حد للاستيطان في القدس ...وانهاء الفصل العنصري الذي تمارسه اسرائيل تجاه الفلسطينيين ..؟؟
 ان تعيين هذا الجمهوري ...في ظل مجلس نواب يسيطر عليه الجمهوريين ...سيكون حاله تفجيريه ..للمحافظين الجدد ..من قبل الديمقراطيين الجدد ..؟؟ وهذا سينعكس على كل مخططات ..وتوجه الولايات المتحده ...في المرحله القادمه ..؟؟ لكن الواضح ان اوباما ..قد اتخذ قراره في مواجهة اليمين المتطرف في اسرائيل ..وامريكا ..؟؟وخاصة بعدما تبين حشر نتنياهو في زاوية ...ايصال اسرائيل الى حافة الهاويه ...ومهاجمته للمجتمع الدولي بشكل مهين ...؟؟ ويرافق ذلك احالة ليبرمان الى المحاكمه بشكل مهين ..؟؟ لن نغرق ..في التفاؤل ...لان مخططات النظام الامبراطوري ...قد يطرأ عليها تغيير في الاسلوب ..والادوات ...ولكن لايتم الغاء اهدافها وانطلاقا من هذا ...
نستطيع القول ان الحروب الخارجيه...اصبحت على الخرائط فقط ...ليبدأ دراسة كيفية تثبيت ما تم الحصول عليه في مرحلة القوة الواحده ..مع كبح جماح اسرائيل ...التي حاولت ان تأخذ مكان القطب الثاني....!! والجلوس ..مع القطب الروسي ...والشريك الصيني ....لترتيب ...اوضاع الكون ..التي بدأت تهتز بعنف ...وهي على قرني ثور جامح ....؟؟؟؟!!!!!


0 comments:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More